اعادة صياغة المقال

الصق (Ctrl + V) مقالك أدناه ، ثم انقر فوق "إرسال" لمشاهدة هذا المقال الذي يقوم بإعادة كتابة المقالة.



عن الموقع اعادة صياغة المقال

هناك فرص غير محدودة محتملة لكسب المال على الانترنت! ولكن في الوقت نفسه، هناك الكثير من المنافسة على هذه الفرص المربحة المحتملة. لا تقلق، مع ذلك. مع مساعدة من أداة إعادة كتابة المحتوى، تغيرت اللعبة الآن - في صالحك. من قبل كانت امكانياتك محدودة وقتك أو الطاقة لتسويق موقعك على شبكة الإنترنت لمحركات البحث الرئيسية ، ولكن الآن يمكن أن تضاعف نتائج عملك الشاق من قبل هذه الخدمة إعادة كتابة المحتوى المجاني.
الملايين من الناس الذين لديهم أيضا الإنترنت في متناول أيديهم يتساءلون بالضبط عن نفس الشيء كما انت الآن :

كيف يمكنني كسب المال على الانترنت؟

كيف يمكنني الحصول على التعرض محرك البحث لموقعي (أو بلوق)؟

ما الذي سيعطيني ساقاً في المنافسة؟

الحمد لله لقد وصلت بالفعل الى الإجابة على كل هذه الأسئلة.

Rewriter

أداة متاحة مجانا لجعل اعمالك على الانترنت ناجحة قدر الإمكان ، مع الحد الأدنى من الجهد من جانبك.

الطريقة الأكثر شيوعا للناس للعثور على المنتجات أو الخدمات على الانترنت هو استخدام محركات البحث ، وخاصة جوجل ، بينغ أو ياهو. محركات البحث هذه لديها معايير معينة لإعطاء المزيد من المواقع (أو أقل) فرصة ليتم إرجاعها في نتائج البحث. الطريقة للحصول على موثوق بها ، على المدى الطويل محرك البحث الأمثل هو نشر أكبر قدر من جودة المحتوى على موقع الويب الخاص بك ممكن. أكثر فريدة من نوعها قراءة النص الذي يحتوي على موقعك ، وأكثر منطقية محركات البحث المنطقة سوف تضطر إلى فهرسة ، وبالتالي تحيل الناس إلى موقعك. المزيد من جودة المحتوى يعني المزيد من الفرص لموقع الويب الخاص بك أو بلوق لتلقي حركة المرور من محركات البحث الرئيسية.

فكر في الأمر بهذه الطريقة:

ما هي فرصة ضربك، هدف بعيد، صغير أو الجانب العريض من الحظيرة؟

من أجل محرك البحث الأمثل ، وتريد موقع الويب الخاص بك ليكون الجانب العريض من الحظيرة. أكثر جودة المواد ، أو فريدة من نوعها للمحتوى المقروءة ، موقعك على الانترنت أو بلوق عروض لمحركات البحث (وبالتالي الجمهور العام) والمزيد ,موقعك سوف يتلقى الكثير من الزيارات من محركات البحث الرئيسية.

المحتوى القابل للقراءة الجيد هو المفتاح هنا. على سبيل المثال، ستدرك Google أن الأشخاص يغادرون موقعك فور وصولهم إذا أدركوا أن موقعك أو مدونتك مليء بالمحتوى غير الهام. وهذا ما يسمى "معدل الارتداد". إذا كان معدل الارتداد مرتفعًا ، فسيغادر الأشخاص موقعك بسرعة. ولكن من أجل عملك ، لبناء سمعتك على الانترنت والعلامة التجارية ، وتريد الناس ان يقومو بزيارة موقعك ، والبقاء لفترة من الوقت ، ومن ثم الاستمرار في إعادة النظر على المدى الطويل.

هناك مجموعة واسعة من التطبيقات التي قد تستفيد من قدرات إعادة كتابة المحتوى من ArticleRewriterTool. وتشمل تطبيقات واضحة لبناء محتوى موقع الويب الخاص بك أو بلوق. وتشمل التطبيقات الأخرى أي نوع من مقال أو الكتابة الإبداعية (الظاهري أم لا)، وتويتر، newsfeeds، كريغزلست المشاركات أو حتى دفع خدمات كتابة المادة.

على الرغم من أن "الأداه" اعادة كتابة النصوص مجانا على الانترنت  ، لم تكن متوفره لديك لتمرير في مقال كامل في كل مرة. إذا كنت تريد إعادة صياغة جملة واحدة فقط ، أو حتى إعادة كتابة عبارة واحدة قصيرة ، ثم أداة إعادة كتابة المحتوى سوف تحصل على هذه المهمة.

إذا كان لديك بالفعل الكثير من المحتوى  ، فيمكنك تحويل هذا المحتوى إلى مشاركات مدونة فريدة من نوعها في ثوانٍ باستخدام أداة إعادة الكتابة المقالة. يمكنك استخدام هذه الخدمة المجانية لتحويل أي عدد من مشاركات المدونات إلى ضعف كمية المحتوى القيمة والقابلة للقراءة لنفس المدونات أو المدونات المختلفة.

يمكن لأية خدمة كتابة المقالات استخدام أداة Rewriter مقالة لتسريع عملية إنشاء المحتوى. إذا كنت مكلفاً بكتابة مقالة قمت بكتابته بالفعل، يمكنك استخدام هذه الخدمة المجانية لإنشاء مقالة أخرى على الفور باستخدام المحتوى الموجود مسبقًا، وبالتالي الاستفادة القصوى من الوقت والطاقة التي استثمرتها بالفعل.